أخبار الأنشطة و الفعاليات

الشؤون المالية في وزارة الداخلية تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1444هـ

أحيت اليوم الإدارة العامة للشؤون المالية بوزارة الداخلية الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، بفعالية ثقافية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ونائب مدير عام الشؤون المالية العقيد عبد الله الضاعني ، ونائب مدير عام الإمداد والتموين؛ ألقى النقيب محمد عداية كلمة أكد فيها أهمية إحياء ذكرى استشهاد الشهيد السيد حسين بدر الدين الحوثي، واستعراض محطات جهاده وسيرته العظيمة لنتزود منها ما يمكننا من الثبات على الاستمرار على نهجه الذي أيقظ شعبنا وأمتنا من السبات، واخرج بلادنا من حالة الذل والاستكانة لأعداء الأمة وغرس فينا ثقافة المقاومة والجهاد فامتلكنا الحرية والعزة، ودافعنا عن الكرامة والعقيدة، وحصنا أنفسنا من السقوط في وحل العمالة لليهود والنصارى الذي سقطت فيه كثير من الأنظمة الإسلامية.

من جانبه استعرض الناشط الثقافي الأستاذ عبد السلام الصليحي ، بعض المواقف الجهادية العظيمة للشهيد القائد رضوان عليه، مُشيراً إلى أنه اختار مواجهة الغطرسة الأمريكية بالقول والفعل ورفض الصمت برغم الإغراءات التي قُدمت له من قبل السلطة الحاكمة آنذاك.

وأكد أن أمريكا هي من استهدفت الشهيد القائد السيد المجاهد حسين بدر الدين الحوثي، ورفاقه المجاهدين، مستخدمة السلطة العميلة في اليمن، فحشدت الجيوش لطمر المسيرة القرآنية التي شكلت خطرا حقيقيا على المطامع الأمريكية والكيان الصهيوني.

وقال “لقد لقي الشهيد القائد ربه في تلك المعركة لكن دعوته استمرت وانتشرت المبادئ التي دعا إليها، وأثمرت المسيرة التي دشنها، بعد أن أدرك الشعب اليمني أنها سبيله للعزة والحرية، لأنها منهج القرآن وروح القرآن الكريم، وبهذه المسيرة واجه الشعب اليمني العدوان وانتصر عليه وأحبط كل المؤامرات التي استهدفت عقيدته وأرضه وكرامته.

وخلال الفعالية ألقى الشاعر محمد الغيلي قصيدة تحدثت أبياتها عن عظمة الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي كرجل صالح ومجاهد وقائد من أولياء الله، وعلم من أعظم أعلام الهدى.

حضر الفعالية عدد كبير من ضباط وأفراد الإدارة العمة للشؤون المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى