أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة مأرب يتفقد سير الأداء الأمني في مديرية حريب القراميش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1444هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة مأرب العقيد جعفر السقاف، اليوم، سير الأداء الأمني في مديرية حريب القراميش والنقاط الأمنية الفاصلة بين مديريتي بني حشيش بصنعاء وحريب القراميش بمأرب.

وخلال الزيارة هنأ العقيد السقاف، منتسبي الشرطة في مديرية حريب القراميش والنقاط الأمنية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ونقل لهم تحيا معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه.

وأكد على أهمية رفع الحس واليقظة والجهوزية الأمنية خلال شهر رمضان المبارك والعمل على تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية وحلحلة المشاكل والحفاظ على السكينة العامة وتأمين وخدمة المواطنين.

وشدد العقيد السقاف على ضرورة الاهتمام بتطبيق البرنامج الرمضاني واغتنام الشهر الكريم في تلاوة القرآن وتدبره والاستفادة من المحاضرات الرمضانية للسيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله.

وأشار إلى أن مرابطتهم في مقار أعمالهم وفي النقاط الأمنية هو جهاد في سبيل الله لكونهم يسهرون على أمن وسلامة المواطنين والتي هي من الواجبات الدينية.

ونوه السقاف إلى ضرورة تحلي أفراد الشرطة بمختلف تشكيلاتهم خصوصاً في النقاط الأمنية بالإحسان والأخلاق الفاضلة في التعامل مع المواطنين وتذليل الصعاب أمامهم بما يعكس النموذج الإيماني الراقي لأفراد الشرطة قولاً وعملاً.

وأشاد العقيد السقاف بما رآه من انضباط والتزام من أفراد وضباط الشرطة في المديرية والنقاط الأمنية.

من جانبهم أكد منتسبو الشرطة في مديرية حريب القراميش والنقاط الأمنية تفانيهم في تأدية واجبهم الديني والوطني على الوجه المطلوب ووقوفهم بحسم ضد من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار في المديرية.

من جانبهم عبروا أفراد النقاط الأمنية عن شكرهم للعقيد السقاف على الزيارة التفقدية وتلمس أوضاعهم والاهتمام بهم.

كان في استقباله مدير شرطة مديرية حريب القراميش المقدم بارق عيشان وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى