إجراءات أمنية

شرطة صعدة تعقد اجتماعا لمناقشة تحسين الأداء الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الأولى 1443 هـ‍

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة صعدة العقيد طارق الكربي، إجتماعاً موسعاً ضم مدراء أمن المديريات والإدارات.

وفي الاجتماع تم استعراض تقارير الأداء الأمني المرفوعة من مدراء الإدارات والمديريات وكذا مناقشة مستوى الإنجاز الأمني الأسبوعي والشهري.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة العقيد طارق الكربي أهمية الارتقاء والتطوير في العمل الأمني، وحسن التعامل مع المواطنين، داعياً إلى رفع الحس الأمني وشحذ الهمم لتحسين العمل وتطويره لتكون المحافظة نموذجية في الأداء والعمل والانضباط، مؤكدا حرص وزارة الداخلية على أهمية تعزيز الأداء الأمني ، مشيراً إلى ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله وتعاون الجميع في الحفاظ على الأمن والاستقرار وافشال مخططات العدوان وادواتهم.

وشدد مدير عام شرطة المحافظة على أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية في جميع القضايا ، والتعاون مع الجهات القضائية فيما يخص سرعة البت في القضايا والملفات العالقة، وتسهيل أداء الوحدات الأمنية للقيام بمهامها في الوقاية من الجريمة والحد منها،بما يكفل تحقيق الأمن والاستقرار.

من جانبه أشار نائب مدير عام شرطة صعدة الى أهمية الالتزام بتوجيهات القيادة وتسخير كل الطاقات والإمكانات المتاحة لتعزيز أداء الوحدات الأمنية بالمحافظة .

وتطرق الاجتماع على تكملة رش الوسائل المتنوعة المتعلقة بأمن المحافظة حسب توجيهات قيادة وزارة الداخلية ومدير أمن المحافظة.

حضر الاجتماع قائد فرع قوات الأمن المركزي ،وقائد القوات الخاصة وعدد من ضباط الإدارات والمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى