أنشطة وفعالياتمتابعات

اجتماع أمني في الحديدة يناقش دور الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الخامسة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شوال 1443 هـ‍

ناقش اجتماع في محافظة الحديدة، برئاسة محافظ المحافظة – رئيس اللجنة الأمنية، محمد قحيم، دور الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم وكيل المحافظة محمد حليصي ومدير مديرية الاستخبارات بالمنطقة العميد الركن رياض بلذي، الإنجازات الأمنية التي حققتها المديرية خلال الفترة الماضية، التي ساهمت بشكل كبير في الاستقرار الأمني بالمحافظة وانعكس بالإيجاب على حياة المواطنين..

وأكد المجتمعون أهمية بذل المزيد من الجهود ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية لمواجهة أي مؤامرات من قبل أعداء الوطن والعمل على التصدي لها وإحباطها.

وخلال الاجتماع، أشاد المحافظ قحيم بالدور الأمني الكبير الذي تلعبه الاستخبارات العسكرية في حفظ الأمن والسكينة العامة بالمحافظة. 
وشدد على أهمية مواصلة الجهود والتنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة لمواجهة أي اختلالات أو تحركات مشبوهة تستهدف الأمن والسكينة العامة .

    بدوره، أشار قائد الدفاع الساحلي، اللواء محمد القادري، إلى دور استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة والأجهزة الأمنية  في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

   فيما أشار  العميد بلذي، إلى الإنجازات الأمنية واهتمام ودعم رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ورئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة ، لمديرية الاستخبارات للقيام بدورها الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى