أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة عمران تُدشن حملة نظافة شاملة استقبالاً لشهر رمضان المبارك

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

دشنت شرطة محافظة عمران، اليوم، حملة نظافة شاملة في كافة الإدارات الأمنية والمديريات والشوارع بالمحافظة.

وفي الحملة، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الخضير، أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد القائد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي سلام الله عليه، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله بأهمية إقامة حملة نظافة لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن حملة النظافة يجب أن تكون سلوكاً عاماً للجميع، لتكون المدن والشوارع نظيفة وذات مظهر وجمال حضاري، تعبيراً عن تمسك الشعب اليمني بالسلوكيات والتعاليم الإسلامية.

ولفت العميد عبدالله الخضير، إلى أن تدشين حملة النظافة يتزامن مع تدشين العام التاسع للصمود الوطني في وجه العدوان، وتجسيداً للروح المعنوية والإيمانية والجهادية لاستقبال الشهر الكريم بالعمل والإحسان والعبادة والتواضع.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الحملة وإبراز المظهر الجمالي للبلاد بما يليق مع مكانة وقدسية وروحانية الشهر الكريم.. مشيداً بجهود الجميع في تعزيز جهود النظافة ورفع المخلفات.

بدورهم، أكد المشاركون في الحملة التزامهم بتعليمات النظافة والحفاظ عليها كسلوك ديني وثقافي وحضاري وقيّمي.. مشيرين إلى أن النظافة مسؤولية مشتركة بين الجهات المعنية، وجميع فئات المجتمع للحد من انتشار الأوبئة والأمراض المُعدية.

حضر الحملة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد لطف عناش، والعميد عوض الطبيب مدير البحث الجنائي بالمحافظة، والعقيد حاتم ضيف نائب قائد قوات النجدة بالمحافظة، ومشاركة جميع ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى