أنشطة وفعاليات

عمران.. مناقشة عدد من المواضيع المتصلة بالجانب الأمني في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الأولى 1443 هـ‍

ناقش اجتماع في محافظة عمران برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان عدد من المواضيع المتصلة بالجانب الأمني وسبل تعزيز دور الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة .

وفي الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة حسن الاشقص ومدير شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، ومدير البحث الجنائي العقيد عوض الطبيب، أكد محافظ عمران ضرورة رفع اليقظة الأمنية والجاهزية العالية وتكثيف الجهود الرامية إلى حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة ،مشيرا إلى أهمية تعزيز جوانب العمل الأمني ميدانياً وإدارياً وتحمل المسؤولية الكاملة في الحفاظ على الأمن والنظام والسكينة العامة.

وشدد على ضرورة تحسين الأداء الأمني وتعزيز اليقظة في المواقع والنقاط الأمنية بعاصمة المحافظة والمديريات وبما يكفل الحفاظ على الأمن والاستقرار ويسهم في إفشال مخططات العدوان التدميرية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، وكذلك تعزيز التعاون بين كافة الأجهزة الأمنية لحماية المصالح العامة ومضاعفة الجهود لضبط الجريمة قبل وقوعها.

ولفت إلى ما يتعرض له الوطن من مؤامرات من قبل تحالف العدوان تستهدف النيل من الأمن والاستقرار، ما يستدعي من الجميع الاضطلاع بدورهم، خاصة رجال الأمن لتفويت الفرصة على العدوان ومرتزقته النيل من الجبهة الداخلية، مشيدا في ذات الوقت بجهود رجال الأمن وما حققوه من نجاح أمني كبير في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة بالمحافظة رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.

واستعرض مدير شرطة المحافظة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الطبيب مستوى الأداء الأمني خلال الفترة الماضية وخطة العمل الأمني الخاصة بحماية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة والانتشار الأمني ومتابعة وضبط المخلين بالسكينة العامة وضبط الجريمة ومرتكبيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى