أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

شرطة محافظة الضالع وقوات النجدة والأمن المركزي تقيم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى يوم الولاية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ذو الحجة 1443 هـ

نظمت إدارة شرطة محافظة الضالع وقيادتي قوات النجدة والأمن المركزي بالمحافظة فعالية ثقافية وخطابية، بمناسبة ذكرى يوم الولاية تحت شعار (التولي لله ولرسوله وللإمام علي سبب للنصر على أعداء الله).
وخلال الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة اللواء عبداللطيف الشغدري، ووكيل اول للمحافظة العميد صلاح حطبة، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين عبده الحمزي، أهمية إحياء هذه المناسبة واستلهام الدروس والعبر من شخصية الإمام علي عليه السلام، لافتا إلى أن ذكرى يوم الولاية محطة تاريخية في حياة الأمة الإسلامية.
وتحدث عن ما تمثله المناسبة من أهمية في معرفة مفهوم الولاية لله بمدلولها الشامل خصوصا في ظل سقوط عدد من الأنظمة في مستنقع الخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني.
ودعا الى التفاعل الجاد للحضور والمشاركة والحشد للفعالية المركزية التي ستقام في مركز مديرية دمت يوم غد الأحد.
وألقيت العديد من الكلمات، التي أكدت في مجملها، أهمية إحياء هذه المناسبة وما لها من أهمية في حياة المسلمين لاستحضار الدروس والعبر من ذكرى يوم الغدير وغرسها في نفوس الأجيال.
حضر الفعالية مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده امير الدين الحوثي، وقائد قوات النجدة في المحافظة العقيد محمد اللاحجي، ومدير البحث الجنائي في المحافظة العقيد أحمد الشعوبي، ومدير شرطة مديرية دمت العقيد هاشم الشريف، ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة العقيد عبدالقادر وجيه الدين، ومدير العلاقات العامة والإعلام الأمني بالمحافظة العقيد عمر المعرشي، وعدد من ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي وقوات النجدة وشرطة المحافظة وشرطة مديرية دمت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى