أنشطة وفعاليات

تدشين نظام البصمة وخدمة الرقابة الإلكترونية في فرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 سبتمبر 2020م

دشن اليوم نائب مدير أمن محافظة حجة العقيد عبده صالح عامر ومعه مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد محمد علي المحطوري عملية خدمة الرقابة الإلكترونية والبصمة.
حيث شرح العقيد المحطوري كيفية الرقابة الإلكترونية من خلال وضع كاميرات رقابة على مستوى الانضباط الوظيفي عن طريق البصمة الإلكترونية وحسن التعامل مع الجمهور عن طريق كاميرات المراقبة.
وأكد العقيد المحطوري أن هذه الأعمال جاءت بناء على توجيهات القيادة الثورية ممثلة بقائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي المشير مهدي المشاط ومعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.
كما قام نائب مدير أمن المحافظة العقيد عبده صالح عامر بتفقد الأعمال عن طريق المرور الى إدارات وأقسام فرع الأحوال المدنية حيث اطلع على سير الأعمال اليومية والسجلات والارشيف.
وأكد العقيد عامر بأن الانضباط الوظيفي ثمره من ثمار الجهاد وأن عملية خدمة الرقابة الإلكترونية وتفعيل البصمة الإلكترونية يأتي عن طريق تطبيق عمليه بناء الدولة والذي يساهم في الانضباط الوظيفي للعاملين في الإدارات والأقسام.
كما اطلع العقيد عامر على مستوى ترميم المبنى من الداخل وفتح أقسام وتوسعة أماكن استقبال المواطنين خلال قطع البطائق الشخصية او العائلية او شهادات الميلاد او غيرها.
رافقهم في الزيارة المقدم عبدالقادر النعمي مدير مكتب مدير الأمن والرائد عبدالكريم حسين مخارش مدير مكتب الإعلام الأمني بالمحافظة والنقيب عبدالكريم المغربي ضابط إدارة الأمن وعدد من صف وأفراد منتسبي وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى