بيانات و تصريحات

هام وزارة الداخلية تهيب بجميع المواطنين بعدم إطلاق الأعيرة النارية في حال فوز منتخبنا الوطني للناشئين على المنتخب السعودي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 جمادى الآخرة 1445هـ

عبرت وزارة الداخلية عن تمنياتها للمنتخب اليمني للناشئين بالفوز في النهائي الذي يجمعه غدا بالمنتخب السعودي ضمن منافسات بطولة غرب آسيا المقامة في سلطنة عُمان الشقيقة، مشيدة بالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب الناشئين خلال مبارياته السابقة.

وتهيب وزارة الداخلية بجميع المواطنين بأنها في حال فوز المنتخب اليمني في مباراة الغد، لن تتهاون مع من يقوم بإطلاق الأعيرة النارية ولن تسمح بتكرار المأساة التي ارتكبها العابثون بالأمن الذين قتلوا بأعيرتهم النارية عددا من المواطنين وجرحوا العشرات.

وتجدد وزارة الداخلية تأكيدها بأنها ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد أي عابث يقوم بإطلاق الرصاص، مشيرة إلى أن وسائل التعبير عن الفرح كثيرة ومتعددة كالألعاب النارية.

ودعت وزارة الداخلية الجميع للاستشعار بما يجري في غزة وفلسطين من جرائم صهيونية يندى لها الجبين، وأن نرجح كفة مواساتنا وتضامننا مع الشعب الفلسطيني حيال ما يعانيه من قتل وتدمير وتجويع وحصار خانق، والحفاظ على كل طلقة رصاص استعدادا لنصرة فلسطين والأقصى، والجاهزية لأي خيارات قادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى