أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن ذمار يوجه رسالة شكر للوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تأمين الفعالية الجماهيرية والعرض العسكري الذي اقيم في المحافظة بمناسبة ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام .

#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو الحجة 1440هـ
19 أغسطس2019م

وجه مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي رسالة ، شكر فيها كل من ساهم في إنجاح فعالية عيد يوم الولاية عيد الغدير الأغر.
وخص العميد الشرفي في رسالته التي وجهها عبر مركز الإعلام الأمني ، بالشكر و العرفان للوحدات الأمنية و العسكرية واللجان الشعبية ، المختلفة التي اشتركت في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالفعالية ، وأشاد العميد الشرفي باليقضة العالية والحس الأمني المرتفع لدى رجال الأمن وكذلك كل من شارك في العرض الرمزي للوحدات الأمنية والعسكرية خلال هذه الفعالية والمناسبة العظيمة والغالية على قلب كل مسلم يوم إعلان ولاية أمر الآة من بعد رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم ، لافتاً إلى أنهم قاموا بواجبهم الوطني بحرفية عالية ، في كل المهام ، والمواقع التي شملتها الخطة الأمنية ، ومن ذلك الانتشار في مداخل وشوارع مدينة ذمار ، لتأمين وتنظيم سير المواكب الوافدة للمشاركة في الفعالية ، وتسهيل مرورها بسلاسة ،والتواجد في نقاط التفتيش المنتشرة في مختلف ممرات ساحة الإحتفال .
وأشار مدير أمن المحافظة إلى خلو الفعالية الجماهرية من أي حوادث أمنية ، برغم التوافد الجماهيري الكبير للمشاركين من مختلف مديريات المحافظة إلى الساحة المخصصة للفعالية بمدينة ذمار ، يعتبر نجاحا كبيرا، ومهما يضاف إلى رصيد رجال الأمن المحافظة الحافل بالإنجازات الأمنية المتميزة .
وأكد مدير أمن ذمار أن الأجهزة الأمنية ستظل العين الساهرة والحارس الأمين الذي يتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار المحافظة ، ماضية في إحباط كل المؤامرات والمخططات الإجرامية للعدوان السعودي الأمريكي .

الجدير بالذكر أن الوحدات الأمنية بمحافظة ذمار شاركت في إحياء يوم الولاية بعرض عسكري مهيب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى