أخبار الأنشطة و الفعالياتضبط بضائع مهربة

تعز : ضبط كمية من البضائع المهربة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 أغسطس 2021م

ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة في محافظة تعز في ثمان عمليات منفصلة كمية كبيرة من الزبيب والمكسر والأدوية وخوازن التلفونات مهربة.

حيث ضبطت وحدة مكافحة التهريب في العملية الأولى 200 كرتون زبيب و 10 اكياس قرنفل على متن سيارة نوع شاص يقودها المدعو ( م. ن. ص).

وفي العملية الثانية تم ضبط 131 هاتف و 27 باكت اكسسوارات هواتف على متن سيارة نوع ” صالون ” يقودها المدعو ( م. ع. ع) حيث أن السيارة تابعة للمدعو ( ع. م. ح ).

كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب في العملية الثالثة 424 باكت أدوية على من سيارة برادو يقودها المدعو ( ج. ع. ح ). حيث أن كمية الأدوية تابعة للمدعو ( م. ا ).

وفي العملية الرابعة ضبطت وحدة مكافحة التهريب 100 كرتون من التفاح الخارجي الممنوع استيراده على متن سيارة نوع شاص يقودها المدعو ( ح. ع. م ).

أما في العملية الخامسة فقد ضبطت وحدة مكافحة التهريب 619 باكت أدوية على متن سيارة نوع يارس يقودها المدعو ( أ. ب. ع ).

وفي العملية السادسة تم ضبط 296 باكت من الأدوية المخدرة بالإضافة إلى 70 باكت أدوية مهربة على متن ” دينا ” يقودها المدعو ( ح. ع ) حيث أن الأدوية المخدرة والمهربة تابعة للمدعو ( ع. ا ).

وضبطت وحدة مكافحة التهريب في العملية السابعة عدد ألف و700 فياله أدوية مهربة على متن سيارة نوع برادو يقودها المدعو ( م. ا. م ).

وفي العملية الثامنة تم ضبط 156 خازن هواتف على متن سيارة نوع يارس يقودها المدعو ( م. ع. م ) .

وأشارت وحدة مكافحة التهريب إلى ان كافة المضبوطات كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وأحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى