أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قافلة وزيارة عيدية من قيادة قوات النجدة بعمران للمرابطين في جبهة حيس بالساحل الغربي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شوال 1443 هـ‍

زارت قيادة قوات النجدة بمحافظة عمران، المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة حيس بالساحل الغربي مقدمة قافلة عيدية وهدايا رمزية لأبطال المرابطين.
وخلال الزيارة نقل قائد قوات النجدة بعمران العميد ردفان عشيان ومعه عدد من القيادات الأمنية للمرابطين، تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأوضح قائد النجدة أن الزيارة أقل واجب يمكن تقديمه وفاءً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن حياض الوطن وثابتين في مواقعهم خلال أيام عيد الفطر.. وأشار إلى أن ما تحقق للوطن من انتصارات، جاء بفضل الله وبفضل صمود وتضحيات الأبطال في الدفاع عن الوطن.. مؤكداً وقوف الجميع إلى جانبهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.
بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي يستمدون منها العزم والمعنويات، فضلاً عن أنها تعكس مدى التحام ووقوف الجميع إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأكدوا جهوزيتهم العالية ويقظتهم واستعدادهم الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.. معاهدون القيادة العليا بالمضي في طريق العزة والكرامة والثبات حتى تحقيق النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى