أخبار الأنشطة و الفعالياتمتابعات

مناقشة الخطة الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى بالبيضاء

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1443 هـ‍
ناقش اجتماع أمني عقد بمحافظة البيضاء اليوم الجوانب المتعلقة بخطة الانتشار الأمني بالمحافظة خلال إجازة عيد الأضحى.
وتطرق الاجتماع بحضور مدراء أمن المديريات وشرطة المرور و قادة الوحدات الأمنية بفرعي قوات النجدة والأمن المركزي، إلى الآلية الإدارية للخطة الاستثنائية لأداء الأجهزة الأمنية في مركز المحافظة والمديريات والنقاط والمناطق بما يضمن استتباب الأمن وتأمين الطرق للمسافرين.
وفي الاجتماع أكد مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد ركن عبد الله العربجي، ضرورة اليقظة والحس الأمني بما يضمن ردع المخلين بالأمن وتنفيذ إجراءات وضوابط تسهم في تحسين الأداء لجميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة ووحداتها الإدارية.
وثمن العميد العربجي جهود رجال الامن في المناطق والنقاط الأمنية في تعزيز الامن والاستقرار وتأمين المواطنين وممتلكاتهم .. لافتا إلى ما حققته الأجهزة الأمنية من ضبط عناصر إجرامية وخلايا تابعة للعدوان وضبط كميات من المخدرات والحشيش خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى إنجازات الأجهزة الأمنية في مواجهة العدوان ومشاريعه التي تستهدف اليمن ارضا وانسانا .. مشددا على ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية لما من شأنه الحفاظ علي الامن والاستقرار.
حضر الاجتماع مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد ركن حسن البخيتي ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد ركن أحمد الجهراني ومدير إدارة البحث الجنائي بأمن المحافظة العقيد ركن ربيع طواف وقيادات أمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى