أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

زيارة عيدية للجرحى والوحدات والنقاط الأمنية في صعدة


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1443 هـ‍

زار محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه وكيل وزارة الإدارة المحلية رماح هبه اليوم، جرحى الجيش واللجان الشعبية في المستشفى الجمهوري العام بصعدة ومستشفى الطلح العام.
وتفقد عوض وهبه ومعهما قيادات عدد من الوحدات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية، أحوال المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية.
وتبادل الزائرون مع الجرحى والمرضى التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك.
وأشاد محافظ صعدة بالبطولات التي سطرها جرحى الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. لافتاً إلى أن الزيارة، تعبر عن التقدير لدور الجرحى وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.
ونقل محافظ صعدة والزائرون تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بعيد الفطر.
وثمن المحافظ عوض، جهود الطواقم الطبية بالمستشفيات واهتمامها بالجرحى، وتقديم الرعاية الكاملة لهم.
وتم خلال الزيارة تقديم الهدايا العيدية للجرحى، عرفاناً ووفاءً لتضحياتهم.
من جانبه أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية إلى أن زيارة الجرحى، تأتي للاطلاع على تلمس أحوالهم واحتياجاتهم.
إلى ذلك تفقد المحافظ عوض ومعه قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي ومدير فرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري بالمحافظة نبيل جميل وقيادات عدد من الوحدات الأمنية، المرابطين في النقاط الأمنية والعسكرية بالمحافظة.
ونقل محافظ صعدة، للضباط والعسكريين ومنتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية تهاني قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر، وقدم لهم هدايا عيدية.
وأشاد المحافظ عوض بجهود وصمود منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .. منوها بحرصهم على أداء مهامهم خلال الإجازة العيدية.
وأكد أهمية مضاعفة الجهود خلال إجازة العيد وتنظيم حركة السير وتعزيز اليقظة الأمنية وضبط أي أعمال تخريبية مخلة بالأمن والاستقرار.
فيما عبر المرابطون من منتسبي الوحدات الأمنية والعسكرية عن الامتنان لقيادة المحافظة على هذه الزيارة العيدية.
وكان محافظ صعدة وقيادات الأجهزة الأمنية والعلماء، أدوا صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المواطنين في مسجد الإمام الهادي عليه السلام بمدينة صعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى