إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبط مبيدات وأدوية وبضائع مهربة ومواد مخدرة في الأمانة ومحافظتي ذمار والجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شعبان 1444هـ

ضبطت قوات النجدة في أمانة العاصمة ومحافظتي ذمار والجوف، كمية من المبيدات الزراعية والأدوية والبضائع المهربة، ومواد مخدرة.

حيث ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 221 كرتون مبيدات زراعية مهربة على متن شاحنة وسيارة، و255 علبة مبيدات زراعية مهربة على متن سيارة، و100 كيس سماد منتهية على متن شاحنة.

وضبطت قوات النجدة في أمانة العاصمة، 80 كرتون أدوية مهربة على متن شاحنة وسيارة، و69 سطل معسل مهرب على متن سيارة، و4 أجهزة طبية مهربة على متن سيارتين، و50 كرتون زبيب خارجي ممنوع استيراده، وكرتون سجائر مهربة على متن شاحنة، وحملة تفاح خارجي مهربة على متن شاحنة نقل.

كما ضبطت القوات ذاتها، 8 آلاف لتر و10 براميل زيت حارق مهرب على متن شاحنة وسيارة، و363 جرام شبو مخدر و20 حبة كبتاجون مخدرة على متن سيارة.

وفي محافظة ذمار، ضبطت قوات النجدة في عمليات منفصلة، 121 هاتف مهرب على متن شاحنة نقل، و14 كرتون أدوية مهربة على متن سيارة هيلوكس.

وضبطت قوات النجدة بذات المحافظة، 100 كرتون أسمدة زراعية متنوعة مهربة على متن باص، و70 قطمة سماد زراعي مهرب و70 كرتون مبيدات زراعية مهربة على متن شاحنة نقل.

فيما ضبطت قوات النجدة بمحافظة الجوف، 80 كيس بن خارجي مهرب على متن سيارتين، وألفين و50 كرتون تفاح خارجي مهرب على متن سيارة.

وأحيلت المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى