أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير أمن العاصمة يرأس اجتماعا للقيادات الأمنية لمناقشة الاستعداد للاحتفاء بــ”الذكرى الخامسة من الصمود”

#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رجب    1441 هـ
16 مارس    2020 م

ترأس مدير عام أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر صالح هراش اجتماعا أمنيا للقيادات الأمنية في الأمانة، لمناقشة سير العمل الأمني والاستعداد للاحتفاء بــ”الذكرى الخامسة من الصمود”.
وفي الاجتماع الذي حضره نواب ومساعدو المدير العام وضم الأخوة مدراء الفروع والإدارات ومدراء المناطق الأمنية، تم استعراض الترتيبات الأمنية الخاصة بالفعالية الكبرى، والتي تأتي تزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يسطرها الجيش واللجان في ميادين العزة والشرف.
وأكد مدير أمن الأمانة أهمية مواكبة تلك الانتصارات الميدانية بالانتصارات الأمنية التي يحققها رجال الأمن في مختلف ميادين العمل الأمني الذي يعتبر رديفا للجبهة العسكرية وسندا لها، مؤكدا على الجميع بذل المزيد من الجهود الأمنية لمواكبة الانتصارات العظيمة.
وأشار العميد هراش إلى ما يشهده العمل الأمني من ضبطيات للمجرمين والخونة وما نتج عنه في انخفاض لنسبة مستوى الجريمة مقارنة بالسابق، وذلك النجاح هو نتيجة جهود رجال الأمن الأوفياء في مختلف الوحدات بأمانة العاصمة.
كما تطرق الاجتماع لمناقشة أهمية استيفاء محاضر وملفات القضايا الجنائية خاصة قضايا القتل، وضرورة إشراف مدراء المناطق الأمنية عليها لتلافي أي قصور فيها حتى لا تضيع حقوق ودماء الناس، كما تم اتخاذ العديد من القرارت التي من شأنها تطوير وتعزيز العمل الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى