أخبار الأنشطة و الفعاليات

بحضور وزير الداخلية… فعالية ثقافية في حي العروق بمديرية بني الحارث بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1445هـ

نُظم بحي العروق في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي استعرض وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، دلالات إحياء هذه المناسبة الدينية، في تعظيم شعائر الله، وتقوية الارتباط بالنبي الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، الذي أرسله الله رحمة للعالمين ليخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وحيّا وزير الداخلية تفاعل أبناء مديرية بني الحارث والاستعداد الكبير للاحتفال بهذه المناسبة، تجسيداً لحبهم للنبي الأعظم ونصرته وإحياء مكارم أخلاقه ومبادئه ، مشيرا إلى وصف الرسول الأعظم لأهل اليمن ومدى الحب والولاء والانتماء اليمني لدينهم ونبيهم ونصرتهم لآل بيته.

ولفت اللواء عبد الكريم الحوثي، إلى أهمية تضافر الجهود لمواجهة التيارات المعادية للإسلام التي تعتبر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بدعة بهدف إبعاد الناس عن النبي الخاتم، والانزلاق في مستنقع الغفلة والضلالة والاستسلام والخضوع لأعداء الله والتسليم لهم بالتحكم في مسار حياتهم.

وفي الفعالية ، بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى .. أشار مدير عام المديرية الشيخ حمد بن راكان إلى ما تمثله مناسبة ذكرى المولد النبوي، من أهمية في تغيير واقع الأمة بالعودة إلى الله تعالى والقرآن الكريم، ومنهج رسوله الكريم والاقتداء به والمضي على نهجه لمواجهة الأعداء.

وأكدا أن الاحتفالات والأنشطة ومظاهر الابتهاج والفرح وتعليق الزين الضوئية واللوحات في ذكرى المولد النبوي الشريف، تعبر عن معاني الحب والوفاء والولاء للنبي الأكرم واتباع هديه.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير شرطة المديرية العقيد علي هاشم القطابري، وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى