متابعات

تدشين الحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم من أبناء محافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الأولى 1443 هـ‍

دشنت اللجنتان الرئاسية والمركزية في محافظة إب اليوم أعمال اللجان الميدانية للحملة الوطنية لإعادة المغرر بهم من أبناء المحافظة.

وفي التدشين حث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة الرئاسية علي القيسي، اللجان على العمل وفقاً للخطة المعدّة للتعامل مع ملف الاستقطاب المضاد وعودة المغرر بهم ممن لا يزالون في صف العدوان إلى مناطقهم وأهاليهم.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد والتنسيق لإنجاح هذه المهمة الوطنية وتسهيل عودة المغرر بهم .. داعياً أسر المغرر بهم التواصل مع ذويهم لتسهيل عودتهم إلى مناطقهم.

من جانبه أكد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أهمية تدشين أعمال اللجان الميدانية، لتسهيل عودة المغرر بهم إلى وطنهم وأهاليهم.

وأشار إلى أهمية الحملة الوطنية في توحيد الجبهة الداخلية لمواجهة قوى العدوان والانتصار للوطن وإرادة الشعب اليمني والتحرر من الوصاية والتبعية الخارجية لقوى الاستكبار العالمي.

ودعا محافظ إب المغرر بهم استغلال فرصة العفو العام بالعودة إلى وطنهم مواطنين صالحين لهم حقوق وعليهم واجبات.

بدوره أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة عضو اللجنة الرئاسية علي السقاف، أن ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار، يستوجب من الجميع توحيد الصفوف لمواجهة قوى العدوان.

وحث الجميع على العمل وفق الخطة وآلياتها التنفيذية بالتعاون مع المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية الفاعلة والمؤثرة للتواصل مع أسر المغرر بهم لتسهيل عودتهم.

من جهته استعرض وكيل وزارة الإدارة المحلية عضو اللجنة الرئاسية عمار الهارب، مهام اللجان المشكلة والمكلفة بالنزول الميداني التواصل مع أقارب المغرر بهم وفقاً للخطة المعتمدة وأساليب تعبئة الاستمارات الخاصة بهذه المهمة.

حضر التدشين عضو اللجنة الرئاسية رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة إب أحمد النزيلي وعضوا مجلس الشورى خالد السياغي وجبران الرازحي وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي ووكلاء المحافظة راكان النقيب وصادق حمزة ويحيى القاسمي وجمال الحميري وقاسم المساوى، ومدراء المكاتب والمديريات واللجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى