أخبار الأنشطة و الفعالياتقائد الثورة

قائد الثورة يتلقى رسالة من جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1443 هـ‍

تلقّى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، رسالة من جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية.

أشادت الرسالة بدعم الشعب اليمني للقضية الفلسطينية الذي يتصدر مشهد إحياء يوم القدس العالمي ويحتل الصدارة عربياً وإسلامياً من حيث الحضور والمشاركة والعدد الملاييني في إحياء يوم القدس.

وقالت الجمعية في الرسالة تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها “في يوم القدس العالمي وعند الحديث عن جبهات محور المقاومة ينبغي أن نضع اليمن في أعلى الهرم، فهناك في اليمن من يؤمن بفلسطين ويعد العدة لأي مواجهة مع العدو الصهيوني، فلقد كان الشعب اليمني سباقاً في حملة راية القدس والقضية الفلسطينية”.

وأضافت “إن معركة الدفاع عن اليمن بقيادة أنصار الله باتت مدرسة قائمة بذاتها لأنها جعلت من المستحيل ممكن، ولأن اليمن قد عرف كيف يخط دفاعه وكيف يستعمل قدراته فكان هذا التخطيط تخطيط صمود وثبات في وجه تحالف العدوان”.

وأشارت رسالة جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية إلى أن اليمن المنتصر المجاهر بعدوانه لكيان الاحتلال ولأمريكا والمفتخر بالتزامه بالقضية الفلسطينية وانتصار هذه القضية، الذي يُعد انتصاراً لكل محور المقاومة، بعظمته قد غير معادلة هذه المنطقة.

وجددت باسم المشاركين في مؤتمر القدس لشباب فلسطين للسيد عبدالملك الحوثي العهد بالمضي على النهج الذي ضحى من أجله أبطال الجيش واللجان الشعبية بدمائهم الزكية حتى تحقيق النصر الذي يتطلع له كافة أحرار الأمة الإسلامية في الداخلي والخارج.

وأكدت الرسالة، التمسك بقضايا الأمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وحق فلسطين في استعادة أرضه المغصوبة واستعادة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وتمنت الجمعية جمعية الصداقة الفلسطينية – الإيرانية للسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وافر الصحة والعافية والنجاح الدائم في القيام بالمسؤولية الجسيمة تجاه الوطن والشعب والأمة .. سائلة الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية وقد تحقق لليمن النصر المبين على الغزاة المعتدين ونال الوطن الحرية والاستقلال والأمة العزة والكرامة والشموخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى