أنشطة وفعاليات

وحدة التدخل السريع التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رمضان 1443 هـ‍

برعاية قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العميد محمد احمد الحامس، أقامت وحدة التدخل السريع فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج العلامة فؤاد ناجي، أُلقيت عدد من الكلمات، أشارت في مجملها إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام) تعزز في النفوس القيم الروحية بأهمية الرجوع لثقافة القرآن والمضي على نهج أعلام الأمة وقادتها.

وتطرقت الكلمات إلى اختيار واصطفاء الإمام علي وصيا للأمة بعد النبي صلى الله عليه وآله وسلم  وأن هذا الأمر لا خلاف عليه بين عامة المسلمين باستثناء المنهج الوهابي التكفيري الدخيل على اليمن واليمنيين.

ولفتت الكلمات إلى أن ما يتعرض له الشعب اليمني اليوم من عدوان غاشم وحصار ظالم من قبل تحالف العدوان وبدعم أمريكي إسرائيلي هو نتيجة لتمسكه بمنهجية الإمام علي (عليه السلام) وأئمة أهل البيت الكرام وعدم خضوعه لأعداء الأمة.

وأكدت الكلمات على ضرورة تحمل الجميع للمسؤولية في مواجهة تحالف العدوان الغاشم الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا وضرورة التكافل الاجتماعي والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى والمرابطين وتلمس أحوال الفقراء والمحتاجين والنازحين.

وحثت الجميع على المشاركة الفاعلة في إحياء يوم القدس العالمي الذي يحل علينا بعد أيام قليلة في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى