أنشطة وفعاليات

وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني يطلع على سير العمل بفرع المصلحة بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 مارس 2021م

اطلع وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني العميد محمد حفظ الله الحمزي ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله رهمه، على سير العمل بفرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة عمران
واستمع الوكيل الحمزي خلال الزيارة من مدير فرع المصلحة بعمران العقيد بدر خيران إلى شرح حول سير العمل والخدمات التي يقدّمها الفرع بإصدار البطائق الشخصية ووثائق الثبوتية من الوقائع الحيوية الأخرى “شهادة ميلاد وبطائق عائلية وقيود الزواج والطلاق والوفاة لطالبي الوثائق من المواطنين”.
وحث الوكيل الحمزي” فرع مصلحة الأحوال المدنية بعمران الحرص على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات وتذليل الصعوبات للمواطنين أثناء حصولهم على الوثائق الثبوتية
ووجه بتوفير الاحتياجات لإدارة خدمات الجمهور بما يسهم في تسهيل إجراءات معاملات المواطنين.. منوها بجهود قيادة وكوادر فرع المصلحة بعمران ومستوى انضباطهم.
من جانبه حث مدير عام شرطة المحافظة العميد عبد الله رهمه على بذل مزيد من الجهود لتحسين الأداء، مشيراً إلى أهمية التدقيق والتحري عند أخذ البيانات.
وشدد العميد رهمه على ضرورة تسهيل إجراءات حصول المواطنين على الوثائق الثبوتية، ومنع أي مظاهر ابتزاز وعرقلة للمواطنين.
وأشاد بجهود فرع المصلحة في تقديم خدمات الأحوال المدنية.. حاثاً على إيجاد آلية جديدة للحد من الازدحام وسرعة إنجاز المعاملات.
واستمع كل من وكيل المصلحة ومدير عام شرطة عمران إلى أراء المواطنين حول إجراءات الحصول على الوثائق الثبوتية والصعوبات التي تواجههم.
وفي ذات السياق اطلع العميد الحمزي والعميد رهمه على سير العمل في مشروع بناء المقر الخاص بالفرع، واستمعا من المعنيين الى شرح عن مكونات المشروع وحثا الى سرعه الانجاز وفقا للفترة الزمنية المحدد للمشروع والمواصفات الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى