احصائيات أمنية

خلال 15 يوماً | وحدة مكافحة التهريب بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحبوب المخدرة والأدوية والضائع المهربة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 جمادى الأولى 1445هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب بمحافظة مأرب إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب خلال النصف الأول من شهر جمادى الأولى 1445هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة، أنها ضبطت خلال الفترة المذكورة 176 ألف و 850 حبة مخدرة مهربة قادمة من مناطق سيطرة قوى العدوان ومرتزقتهم بغرض تدمير المجتمع اليمني وإضعافه.

وجاء في الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، كمية من الأدوية منها 58 ألف و 600 حبة أدوية مختلفة، و 7 آلاف و 10 أمبولات متنوعة، وألف و 300 حقنة، و 360 كبسولة، و 228 إبرة، و 55 قربة خاصة بنقل الدم تحتوي على محاليل للفشل الكلوي جميعها مهربة.

وأوضحت الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 42 جهاز كمبيوتر (لابتوب)، و 5 آيبادات، و 19 جهاز كهربائي ، و 7 قطع مناظير مختلفة الأحجام ، وقطع ليزر مناظير مع توابعهن، وجهاز كمبيوتر مكتبي.

وتضمنت الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، كمية من الشيش الإلكترونية مع توابعها وكمية من التبغ الخاص بها، وكمية من الزنجبيل” خارجي، وكمية من العطور  والساعات اليدوية المهربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى