أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تختتم ورش التهيئة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1445هـ

اختتمت قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة 45 ورشة خاصة بالتهيئة الرمضانية شارك فيها 1491 من قيادات وضباط وصف ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بالأمانة.

وتلقى المشاركون في الورش دروس الهدي القرآني من ملازم الشهيد القائد، ومحاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وفلاشات ثقافية حول التهيئة الرمضانية.

وتأتي الورش ضمن الاستعداد النفسي والذهني للتهيئة الرمضانية لشهر رمضان المبارك 1445 هـ، بين أوساط منتسبي قوات الأمن المركزي بالأمانة، وبهدف العمل على استغلال شهر أيام شهر رمضان في الحصول على الفوائد التربوية ولتعزيز الارتباط بالله سبحانه وتعالى.

وتهدف الورشة إلى التأكيد على ضرورة العناية بالقرآن الكريم وتلاوته وتدبر آياته والمتابعة والاستماع الواعي لمحاضرات السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، والتي سيلقيها خلال ليالي شهر رمضان المبارك بأذن الله تعالى لما فيها من هدي قرآني يصحح المفاهيم المغلوطة ويعزز عوامل الصمود والثبات في مواجهة أعداء اليمن والأمة الإسلامية، خصوصا ونحن نخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة مباشرة مع ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى