أنشطة وفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23رمضان 1443 هـ
أقامت قيادة قوات الأمن المركزي فعالية ثقافية وخطابية، إحياءً لذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام، بحضور رئيس عمليات قوات الأمن المركزي العقيد عبدالفتاح صبر.
وفي الفعالية القيت العديد من الكلمات، تحدثت في مجملها عن دور الإمام علي (عليه السلام) في رفع راية الحق والإسلام والصمود ضد الباطل وأهله ونصرة المظلومين والمستضعفين وكذلك أهمية التذكير برموز الأمة الإسلامية ومآثرهم في تصحيح واقع الأمة والدعوة لتجسيد مبادئ وقيم الإسلام الحنيف.
وأكدت الكلمات على أهمية الاقتداء بالإمام علي عليه السلام والتمعن في سيرته وتفاصيل منهجه وأخلاقه لاستلهام الصبر والصمود في مقارعة طواغيت العصر وتعزيز التوعية للتزود من ثقافة وسيرة العظماء أمثال الإمام علي، منوهةً بأن الأمة خسرت خسارة عظيمة في استشهاد الإمام علي (عليه السلام) وذلك بسيف محسوب على الإسلام والمسلمين في مؤامرة واضحة للقضاء على رموز الإسلام الحقيقيين.
ولفتت الكلمات إلى أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام، تحيي في النفوس معاني الحرية والتضحية للخروج من حالة الاستعباد التي تعيشها الأمة والمضي على درب الشهداء.
تخلل الفعالية، قصيدة شعرية حول شخصية الإمام علي عليه السلام والروح الإيمانية التي من خلالها خاض مرحلة من الكفاح والجهاد لإعلاء راية الحق والعدل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى