أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

وحدات أمنية تشارك في حملة النظافة الشاملة بمدينة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1443 هـ‍

شاركت وحدات من الأمن المركزي بمحافظة الحديدة اليوم في حملة النظافة الشاملة التي تنفذها السلطة المحلية وصندوق النظافة والتحسين بمساهمة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، أن تحسين مستوى النظافة، مرهون بتضافر جهود الجميع لجعلها سلوك وممارسة يومية من خلال إخراج المخلفات في مواعيدها، والتوعية بأهميتها في الحفاظ على البيئة وحماية المجتمع من الأوبئة.

ونوه بدور مديري المديريات وعقال الحارات في التعاون مع عمّال النظافة في تنفيذ برامج النظافة اليومية في الشوارع والأسواق .. مشددا على ضرورة رفع المخلفات أولا بأول وبصورة يومية وعدم التهاون في ضبط المخالفين.

فيما استعرض نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم الشامي، برنامج حملة النظافة التي تسهم الوزارة في تنفيذها ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي ومخرجات اللقاء الموسع الذي عقد الأسبوع الماضي برئاسة المحافظ وضم المكاتب المعنية بتحسين مستوى نظافة مدينة الحديدة.

وأكد أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في الاهتمام بالنظافة ترجمة لتعاليم الدين الإسلامي .. مبينا أن الحملة ستستمر حتى رفع المخلفات من الشوارع والأحياء والحارات بمديريات مركز المحافظة وفق خطة وآلية عمل تضمن الحد من تراكمها.

بدوره ثمن وكيل أول المحافظة أحمد البشري، مساهمة وزارة الاتصالات في تنفيذ الحملة بمدينة الحديدة وتسخير معداتها وعمالها للمشاركة فيها .. منوها بدور نائب الوزير في الإشراف والمتابعة المستمرة على سير أعمال وأنشطة الحملة.

ولفت إلى أهمية تفعيل جهود قيادات وأعضاء المجالس المحلية في المديريات والمشايخ والعقال والمشرفين الثقافيين والاجتماعيين في متابعة أعمال النظافة والحفاظ على البيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى