أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب.. المنطقة الأمنية بمديريتي ذي السفال والسياني تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

أقامت المنطقة الأمنية في مديريتي ذي السفال والسياني بمحافظة إب، أمسية ثقافية وخطابية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد صدام غلاب، ومدير عام مديرية ذي السفال العميد عبدالرحمن وجيه الدين، ومدير شرطة المديرية العقيد صادق المقبلي، وقائد المنطقة الأمنية المقدم مطيع مفرح، أشار مسؤول التدريب والتوجيه بالمنطقة النقيب عبدالغني العكيمي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي أهم شعائر الله التي يجب تعظيمها والشكر المستمر عليها باعتبارها نعمة عظيمة.

وأكد العكيمي أهمية استلهام الدروس من هذه الذكرى العطرة، والاقتداء بسيرة رسول الله صلى الله عليه وآله، والتحلي بأخلاقه وقيمه.

من جانبه أشار ركن التوجيه بالمنطقة الأمنية الملازم حسين مفرح إلى أهمية إحياء مولد خير البرية.. داعيا إلى التحشيد لإقامة الفعالية الكبرى في 12 ربيع الأول احتفاءً بمولد نبي الهدى عليه وعلى آله الصلاة والسلام.

حضر الفعالية مدراء المرور بالمديرية العقيد الحنوم، والأحوال المدنية العقيد عبدالإله الشامي، وشرطة القاعدة العقيد أحمد العشاري، ومنتسبي شرطة المديرية والمنطقة الأمنية وجمع غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى