متابعات

أمن عمران يُسيّر قافلة مالية وغذائية للمرابطين في جبهات العزة والكرامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 يناير  2021م

سيرّت إدارة أمن محافظة عمران قافلة البذل والعطاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.
واحتوت القافلة على مبالغ مالية ومواشي وعسل ومواد غذائية متنوعة.

وأشاد نائب مدير الأمن للمناطق الشمالية العقيد أمين أبو قِشه خلال تسيير القافلة بسخاء وكرم منتسبي الشرطة في تقدّيم القافلة الأولى على مستوى المحافظة احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

وأوضح أن تسيير هذه القافلة تعد رسالة لقوى العدوان وتأكيدا على استمرار الصمود في مواجهة العدوان وبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن حياض الوطن.
وأشار إلى أهمية استمرار قوافل العطاء والمدد للمرابطين في الجبهات.

من جانبه أكد النقيب عبد الله المنتصر أهمية دور القوافل في تعزيز الصمود ودعم ثبات اليمنيين والمرابطين في صد قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التدميرية.
كما أكد الاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات في الذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره، مشددا على ضرورة استمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء وبذل الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة من كل شبر في أرض اليمن.
واعتبر ان تسيير القافلة أقل ما يمكن لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يذودون بأرواحهم دفاعاً عن الوطن في مختلف ميادين الصمود والجبهات.
منوها بإن هذه القافلة تتويجا لاختتام فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٢هـ، مشيدا بما قدمته إدارة أمن محافظة عمران وفروعها وشرطة المديريات من تضحيات عظيمة وعلى رأسها قوافل الشهداء والذين بلغ عددهم (142) شهيدا، وأكثر من (450) جريحا..

حضر تسيير القافلة نائب مدير عام شرطة محافظة عمران العقيد عبد الله حسين الخضير ومساعدي المدير العام وقادات فروع الوحدات الأمنية وقائد فرع الاستخبارات العسكرية العقيد نايف الواري ومدير الإمداد والتموين والشئون المالية العقيد عارف رزق البدري ومدراء الإدارات وعدد من مدراء أمن المديريات ومدير مديرية عمران وضباط وأفراد منتسبي الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى