احصائيات أمنية

خلال شهر شعبان.. وحدة مكافحة التهريب في ذمار تضبط أدوية ومواد غذائية وبضائع مهربة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شعبان 1445 هـ‍

تمكنت وحدة مكافحة التهريب في محافظة ذمار خلال شهر شعبان الجاري الموافق 1445هـ، من ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة والممنوعة، والمبيدات والأسمدة المهربة والمحظورة الاستخدام.

وأوضحت وحدة مكافحة التهريب في ذمار أنها تمكنت خلال الفترة المذكورة أعلاه، من ضبط 31 ألف و248 باكت و839 كرتون أدوية مهربة ومحظورة الاستيراد.

كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب خلال الفترة ذاتها، كمية كبيرة من المواد الغذائية منها 8 آلاف 463 كرتون منتهية الصلاحية و827 كرتون مواد غذائية متنوعة مهربة.

وذكرت الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب في المحافظة ضبطت خلال الفترة نفسها، 743 كرتون و960 قطمة مبيدات زراعية مهربة ومنتهية الصلاحية.

وتضمنت الإحصائية أن مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال شهر شعبان، 900 كرتون صابون 175 كيس معجون بودرة و51 كرتون سجائر و12 طرود ملابس و200 دبة أسيت تالف و7 كراتين عطورات، جميعها مهربة ومنتهية الصلاحية ومحظورة الاستيراد.

وجاء في الإحصائية أنها ضبطت 300 كرتون امبولات و122 كرتون بطاريات و55 بطارية مهربة، ومولد كهرباء وكاميرات وأدوات تجميل ومعسل شيشة وألعاب أطفال، وكمية من الملابس المهربة.

كما تمكنت وحدة مكافحة التهريب في محافظة ذمار خلال شهر شعبان، من ضبط عدد 5 درجات نارية و15 كرتون قطع غيار، كانت على متن سيارة نقل نوع هايلوكس.

وأكدت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة إلى أن جميع المضبوطات الممنوعة والمهربة كانت قادمة من مناطق سيطرة مرتزقة العدوان بهدف الأضرار بالمجتمع اليمني والاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى