اخبار قيادة وزارة الداخلية

مدير عام البحث الجنائي يهنئ وزير الداخلية بحلول عيد الفطر المبارك

الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال   1441 هـ
24 مايو    2020 م

رفع العميد سلطان زابن مدير عام البحث الجنائي ، برقية تهنئة لمعالي وزير الداخلية ونائبه بمناسبة عيد الوحدة المباركة الثاني والعشرين من مايو، وحلول عيد الفطر المبارك.
جاء فيها:
معالي وزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم أمير الدين الحوثي …

يطيب لي بإسمي ونيابة عن كوادر البحث الجنائي، أن أرفع إلى معاليكم وإلى جميع قيادات الوزارة بخالص التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الوحدة المباركة الـــ22 من مايو، وحلول عيد الفطر المبارك.
ونحمد الله عز جل ان تحل علينا هذه المناسبات الدينية والوطنية العظيمة ونحن نشهد هذه االإنتصارات الأمنية والعسكرية التي تحققت بفضل الله وتضحيات المجاهدين في كل جبهات العزة والكرامة ، ا.
وإننا في المناسبة نؤكد بأننا في الادارة العامة للبحث الجنائي ماضون على درب الشهداء أوفياء لتضحياتهم، متوكلين على الله ومسترشدين بتوجيهات القيادة القرآنية ، وسنعمل تحت قيادتكم على محاربة الجريمة ، ونسعى مع كل الأجهزة والوحدات الأمنية على الحفاظ على الأمن والاستقرار ، وحماية ارواح وممتلكات وقيم وأخلاق وتماسك الشعب اليمني الصابر المجاهد ، وتحقيق المزيد من الانتصارات الأمنية .
ونسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لشعبنا النصر المؤزر الذي يصبوا إليه في مواجهة العدوان الغاشم، وأن يرحم شهداء نا وان يشفي جرحانا ويفك اسرانا انه سميع الدعاء وكل عام وأنتم والوطن بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى