أخبار الأنشطة و الفعاليات

تنفيذ أنشطة توعوية مرورية في عدد من المدارس بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الآخرة 1444هـ

نفذت إدارة شرطة مرور محافظة الحديدة، اليوم عددا من الأنشطة والبرامج التوعوية المرورية استهدفت عددا من مدارس المحافظة، في إطار حملة التوعية المرورية الشاملة التي أطلقتها الإدارة العامة للمرور تحت شعار “وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ”.

وشارك في حملة التوعية المرورية عدد من الضباط والصف والأفراد من منتسبي شرطة مرور بالمحافظة، وتضمنت إلقاء محاضرات نظرية وتطبيقية، وتوزيع ملصقات وبرشورات توعوية لنشر القيم والثقافة المرورية على أبنائنا الطلاب في عدد من المدارس بمديرية الحالي.

وأشار مساعد مدير مرور محافظة الحديدة العقيد عباد علي فرج إلى أن الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات التوعوية لشرطة المرور هذا العام، بهدف الحفاظ على أمن وسلامة مستخدمي الطّريق، وانطلاقاً من توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور؛ لبلوغ أعلى مستويات السلامة للجميع، والحد من الحوادث والازدحامات والاختناقات المرورية.

ولفت إلى أن حملة التوعية دشنت بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالسلامة المرورية لإيجاد أجواء وبيئات آمنة، وطرق خالية من الحوادث، مؤكداً على ضرورة دعم الجهود الإعلامية المبذولة، وإبراز دور شرطة المرور والجهات ذات العلاقة والمعنية بالسلامة والوعي المروري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى