أنشطة وفعاليات

اختتام دورات الخياطة وإدارة المعامل في الإصلاحية المركزية حجة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14رمضان 1443 هـ‍
اختتمت أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل دورات الخياطة، وإدارة المعامل، إدارياً ومالياً ضمن برنامج التدريب في الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة.

واستمرت الدورات التدريبية في الإصلاحية ثلاثة اشهر متتالية واستهدفت 30 متدربا من نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة.

وفي الفعالية، دعا مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة المقدم فهد المداني إلى تكثيف الدورات ضمن برنامجهم التدريبي، مثمنا جهود مؤسسة بنيان ودورها الكبير في تأهيل النزلاء.

من جانبه أكد الأستاذ خليل الهادي منسق برنامج النزلاء في أكاديمية بنيان، أن الدورات التدريبية هدفت إلى تزويد النزلاء بمهارات ومعارف الخياطة وكيفية إدارة المعامل إداريا ومالياً، مؤكدا ان مؤسسة بنيان حريصة على إقامة الدورات التدريبية والتأهيلية لنزلاء الإصلاحيات.

بدورهم شكر المتدربون مؤسسة بنيان التنموية وقيادة الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة على جهودهم التي بذلت من اجل إنجاح هذه الدورة.

حضر حفل الاختتام مدير مكتب مدير شرطة محافظة حجة المقدم عبدالقادر النعمي، والأستاذ خالد المؤيد مدير إدارة البرامج المركزية بأكاديمية بنيان والأستاذ محمد مطهر فضائل منسق برنامج التوحد والأستاذ أنور السروري مشرف التدريب في الاصلاحيات، ومدير الاعلام الأمني الرائد عبدالكريم حسين مخارش وعدد من ضباط منتسبي شرطة المحافظة والعاملين بالإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى