أنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة محافظة إب يتفقد سير العمل في إدارة البحث الجنائي في المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11رمضان 1443 هـ‍
زار مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس، إدارة البحث الجنائي بالمحافظة للاطلاع على سير العمل الأمني ومستوى اليقظة والجاهزية الأمنية ومدى تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك 1443.
وخلال الزيارة نقل العميد الطاووس، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حاثا الجميع على الاستفادة من “هذه المحطة السنوية لتربية النفوس وتزكيتها بالإنابة والعودة الصادقة إلى الله”.

وأكد العميد عبدالله الطاووس أهمية دور البحث الجنائي في ضبط الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الحقوق العامة والخاصة، مشددا في الوقت ذاته على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.

وأشار الى أهمية تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي ترسل للجميع عبر العمليات وسرعة الرد بشأنها حرصا على تحسين مستوى الأداء والرقي بالمؤسسة الأمنية الى مستوى أفضل والاستمرار بالمناوبات والرفع بالمقصرين.
واستمع مدير عام شرطة المحافظة، من مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان الى شرح عن سير العمل في الإدارة ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات التي يتم تنفيذها للحد من انتشار الجريمة وضبطها قبل وقوعها، مؤكدا استمرار منتسبي البحث الجنائي في القيام بواجباتهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حياة المواطنين وممتلكاتهم.
رافقه خلال الزيارة، مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين وشؤون الضباط المقدم ماهر الرصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى