أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

مدير عام شرطة إب يتفقد سير العمل في الأدلة الجنائية ومركز شرطة الجنوبي

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رمضان 1443 هـ‍

تفقد مدير عام شرطة محافظة إب العميد عبدالله الطاووس، العمل في إدارة الأدلة الجنائية ومركز شرطة الجنوبي بالمحافظة، وأطلع على سير العمل الأمني ومستوى اليقظة والجاهزية الأمنية ومدى تنفيذ خطة البناء والتطوير للعام 1443 هـ.

وخلال الزيارة اطلع العميد الطاووس على احتياجات إدارتي الأدلة الجنائية والدفاع المدني فنيا وتقنيا ليتم استكمال توفير ما تبقى تنفيذه من خطة البناء والتطوير.

إلى ذلك افتتح العميد الطاووس صالة ثقافية بمركز شرطة الجنوبي لتنفيذ البرنامج الرمضاني واقامه الدورات للعاملين للارتقاء بهم ثقافيا واداريا .

وأكد العميد عبدالله الطاووس أهمية دور رجال الأمن في ضبط الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار وحماية الحقوق العامة والخاصة.

وشدد على سرعة الانتقال و إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.

واستمع مدير عام شرطة المحافظة، من مدير مركز شرطة الجنوبي المقدم أسامة الشريف الى شرح عن سير العمل ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات التي يتم تنفيذها للحد من انتشار الجريمة وضبطها قبل وقوعها.

وعبر عن شكره لمدير شرطة المحافظة لاهتمامه بسير العمل الأمني ، مؤكدا استمرار منتسبي الشرطة في القيام بواجباتهم بالحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية حياة المواطنين وممتلكاتهم.

رافقه خلال الزيارة، مدراء المرور العقيد خالد انعم والدفاع المدني العقيد عبدالله العبدلي وشرطة المشنة العقيد صخر حمزة والعقيد علي القيسي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى