أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اختتام الدورة التدريبية لعدد من منتسبي إدارة شرطة محافظة ريمة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 رمضان 1443 هـ‍

اختتمت إدراة شرطة محافظة ريمة وبالتنسيق مع كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة الدورة التدريبية لعدد من ضباط وأفراد إدارة شرطة المحافظة في مجال إدارة المكاتب والحاسوب والادارة المالية، بحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية فهد الحارسي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، وعميد كلية التربية بريمة الدكتور محمد كيال، وعدد من القيادات الامنية و الاكاديمية.

وهدفت الدورة التي استمرت 15 يوما اكساب عدد من ضباط وأفراد إدارة شرطة المحافظة المهارات اللازمة الى الإرتقاء بالعمل الامني في الجانب الإداري والمالي وتجسيد الرؤية الوطنية والخطط والبرامج التي تنفذها وزارة الداخلية عبر إدارة التدريب والتأهيل بالمحافظة وتحت شعار يد تحمي ويد تبني.

المشاركون في الدورة التدريبية ثمنوا جهود قيادة شرطة المحافظة وإدارة التدريب والتأهيل وحرصها على رفع وتطوير مستوى الأداء لمختلف الإدارات وتصويب سير الإجراءات الإدارية والمالية وفق الخطط والآليات التي تتطلبها المرحله.

وأكد المشاركون، العمل بتفان وإخلاص وتطبيق ما تم اكتسابه من علوم ومعارف وخبرات في الدورات على أرض الواقع وفي ميدان العمل وبما من شأنه الارتقاء بالأداء في مختلف المهام.

وفي الختام كرمت قيادة شرطة محافظة ريمة وكلية التربية والعلوم التطبيقية المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية لتفاعلهم الكبير وجهودهم المثمرة وتعاطيهم المستمر خلال الدورة التدريبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى