أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة شعوب الأمنية ومراكز الشرطة التابعة لها بالعاصمة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت شرطة منطقة شعوب ومراكز الشرطة التابعة لها بأمانة العاصمة فعالية ثقافية وخطابية احتفالا بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار “كتاب أنزلناه إليك لتخرج الناس من الظلمات إلى النور”.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، ومدير مديرية شعوب أحمد الصماط، ومشرف المديرية عبدالله الكولي، ونائب مدير منطقة شعوب الأمنية العقيد علي المنصور.. أكد مندوب لجنة مكتب رئاسة الجمهورية الأستاذ عبدالحميد المغربي، أهمية إحياء المولد النبوي الشريف، لما له من دلالات كبيرة في ترسيخ وتعظيم المنهج المحمدي في النفوس.

وشدد الأستاذ عبدالحميد المغربي على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم، وتجسيد معاني القيم، والتضحية والفداء التي تحلى بها الرسول صلىِ الله عليه وآله وسلم في إعلاء كلمة الله ودحر قوى الكفر والطغيان.. مشيراً إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو استجابة لله وامتثالاً لأمره، وفرحاً برحمته ومظهرا من مظاهر التعظيم لرسول الله والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

من جانبه أشار مدير منطقة شعوب العقيد عامر الشيبري، أهمية إحياء المولد النبوي لما له من أثر كبير على الحياة التي نستمد منها الوعي والتحرك في سبيل الله.. موضحاً أن الاحتفال بهذه الذكرى يجسد ارتباط أبناء اليمن بالرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد العقيد عامر الشيبري أن المولد النبوي محطة لتعزيز الولاء لرسول الله محمد صلوات الله عليه وعلى آله من خلال التأسي به وسير على نهجة حتى يتحقق للأمة النصر والغلبة على الأعداء.. داعياً إلى ضرورة التحشيد الكبير والمشاركة في الفعالية المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

تخلل الفعالية، بحضور مدير أمن منطقة الثورة العقيد كمال شروان، ومدير بحث منطقة شعوب المقدم أحمد الموشكي، ومدير مركز شرطة هبرة الرائد إبراهيم المحطوري، ومدير مركز شرطة الوحدة الرائد نجيب الشرفي، ومدير مركز شرطة الصياح الرائد نزار الوادعي، ومدير مركز شرطة 26 سبتمبر المقدم عادل قحطان، والرائد جمال غازي، وعدد من مديري الإدارات وعدد من وجهاء وأعيان ومشايخ وعقال حارات المنطقة عدد من القصائد الشعرية والفقرات الإنشاديه عبرت عن الفرحة والابتهاج بقدوم المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى