أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع لشرطة مارب لمناقشة مخرجات الاجتماع الاستثنائي لقيادة وزارة الداخلية وتنفيذ الخطة الرمضانية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رمضان 1443 هـ

عقدت شرطة محافظة مأرب لقاءً موسعا برئاسة العميد علي معقل مدير عام شرطة المحافظة لمناقشة مخرجات الاجتماع الاستثنائي لقيادة وزارة الداخلية والمصفوفة التنفيذية لشرطة المحافظة والخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك .

وفي بداية الاجتماع هنأ العميد معقل المجتمعين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وأكد على أهمية تنفيذ المصفوفة التنفيذية وتطوير الأداء الأمني والعمل على تعزيز حالة الأمن والسكينة العامة في إطار المحافظة.

وشدد العميد معقل على ضرورة الاهتمام بالعمل الميداني والارتقاء به وكذا الالتزام بالدوام الرسمي ورفع التمام اليومي.

ونوه العميد علي معقل على أهمية الاهتمام والتفاعل مع البرنامج الرمضاني وتنفيذه والاستفادة من شهر رمضان لأنه يمثل محطة ايمانية وتربوية وتوفير الوسائل لإنجاح البرنامج الرمضاني.

كما تم في الاجتماع مناقشة الخطة الأمنية التفصيلية لشرطة مأرب الخاصة بتعزيز الإجراءات الأمنية خلال شهر رمضان المبارك 1443هـ .

ووجه العميد معقل بتعزيز العلاقة المجتمعية، وتفقد أوضاع السجون، والاهتمام بالنقاط الأمنية، وتحسين الأداء ورفع الحس الأمني والاهتمام بالإحسان الى الناس .

من جانبهم، أكد مدراء الإدارات والوحدات الأمنية بالمحافظة العمل على تنفيذ ما ورد في المصفوفة، وتطوير الأداء العملي والالتزام بالقانون، وتنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية لتحقيق الأمن والاستقرار والالتزام بتطبيق البرنامج الرمضاني على أكمل وجه .

حضر الاجتماع نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد جعفر السقاف ومدراء امن المديريات والإدارات والمناطق الأمنية بالمحافظة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى