أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مارب تدشن حملة النظافة الشاملة

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

دشنت شرطة محافظة مأرب، حملة نظافة شاملة في كافة المناطق الأمنية والمديريات بمشاركة واسعة، لاستقبال شهر رمضان المبارك استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حفظة الله.

وأكد المشاركون في الحملة على أهمية مشاركة الجميع والمبادرات المجتمعية في حملة النظافة وذلك تعزيزا للوعي بأهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمصالح الحكومية ونظافة الشوارع المحيطة به

كما أكد المشاركون في الحملة أهمية التفاعل الأمني والمجتمعي لإنجاح الحملة ومساندة جهود عمال النظافة لإبراز المظهر الجمالي والحضاري والارتقاء بمستوى النظافة العامة.

وأشار المشاركون في الحملة أن ذلك جزء مما يجب استقبال شهر رمضان به وعلى ضرورة تطبيق البرنامج الرمضاني في المساجد لعمارتها بذكر الله سبحانه وتعالى والاستفادة من أجواءها الروحانية وتعزيز العلاقة بالمواطنين.

وتأتي الحملة استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، للعام الثاني بهدف تفعيل المشاركة المجتمعية في تعزيز الوعي البيئي والالتزام بتعليمات النظافة والحفاظ عليها كسلوك ديني وثقافي وحضاري ومسئولية مشتركة بين جميع الجهات الرسمية والشعبية ..

كما يأتي تدشين حملة النظافة تجسيدا للروح المعنوية والايمانية والجهادية لاستقبال الشهر الكريم بالعمل والإحسان والعبادة والنظافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى