أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بالحديدة تُحيى الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1445هـ

أقامت الإصلاحية المركزية بمحافظة الحديدة أمسية خطابية وثقافية بعنوان “من الشهداء نستلهم العزة والوفاء والصدق والثبات على الحق”، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وخلال الأمسية التي حضرها مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، ومدير شرطة مديرية الميناء المقدم حسين هادي جحيز، ومدير شرطة مديرية الحالي الرائد منصور العقيلي، أشار عضو رابطة علماء اليمن علي عظابي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتزود من القيم والمبادئ والأخلاق التي ضحى من أجلها الشهداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

واعتبر علي عظابي الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس واستحضار بطولات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

ومن جانبه أشار مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم زيد الكحلاني إلى مكانة الشهداء، وما قدموه من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وتطرق المقدم الكحلاني إلى دلالات إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد، مؤكدا أن تضحيات الشهداء ستظل رمزا للعزة والكرامة على مر التاريخ.

ولفت الكحلاني إلى أن لولا تضحياتهم الشهداء لما وصلنا الى ما نحن عليه من العزة والكرامة، ونحن نرى أين أصبح الشعب اليمني بفضل تضحياتهم وهم يواجهون قوى العدوان.

تخللت الأمسية كلمة لنزلاء الإصلاحية المركزية أكدت السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر، وقصائد شعرية وإنشاديه وفقرات متنوعة عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى