أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

نائب وزير الداخلية يفتتح عددا من الأقسام بمستشفى الشرطة العام

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1443 هـ

افتتح نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومعه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، مركز العيون وقسم النساء والولادة والأطفال وافتتاح العناية المركزة والعمليات والطوارئ بعد ترميمها وإعادة تأهيلها بمستشفى الشرطة العام، تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني للصمود.

 

وعقب الافتتاح، أشاد نائب وزير الداخلية بحجم الجهود المبذولة من قبل إدارة المستشفى والطاقم الطبي، واصفا إياها باللوحة المشرفة ومحطة انجاز لا يجب ان نغفل عنها، هو تقديم كل الشكر والعرفان الى إدارة المستشفى وكافة الكوادر الصحية.

 

مؤكد ان قيادة الوزارة تسعى جاهدة لتطوير أداء المستشفى من خلال الإمكانات المتاحة.

 

واطلع نائب الوزير والمرافقين له على التجهيزات في الأقسام الجديدة، حيث استمعوا من مدير مستشفى الشرطة العام العميد دكتور طه زين السقاف إلى شرح حول مكونات المشروع والمستلزمات الطبية الحديثة التي تم تزويد الأقسام بها ودورها في تحسين تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء من المرضى والجرحى.

 

وأوضح مدير مستشفى الشرطة إن افتتاح هذه الأقسام سيكون لها أثر إيجابي في تقديم خدمة كبيرة لمنتسبي الأمن والجان الشعبية واسر الشهداء، شاكرا قيادة وزارة الداخلية وجهودها في الاهتمام بالمرضى.

 

حضر الافتتاح العميد أسامة مفضل مدير عام الامداد والتموين والعميد محمد عبده شباب.

عقب الافتتاح أقامت إدارة مستشفى الشرطة فعالية خطابية احياءً لليوم الوطني للصمود.

 

وفي الفعالية التي حضرها مدير مستشفى الشرطة العام العميد دكتور طه زين السقاف والعقيد دكتور عبدالكريم القباطي المدير المساعد للمدير العام.. أشاد نائب مدير المستشفى الرائد فهد المدومي بصمود وثبات الشعب اليمني وصمود الكادر الطبي في مستشفى الشرطة العام.

 

وأكد على استمرار المستشفى تقديم الخدمات لرجال الأمن والجرحى واسر الشهداء.

 

وقال: “اننا سنقدم خدماتنا لمدة شهرين لجميع الموطنين بدون استثناء خدمات مجانية وبرسوم مخفضة ابتداء من شهر رمضان وحتى نهاية شوال”.

 

من جانبه أشاد النقيب أحمد الكبسي بالدور الجهادي والحس الأمني لمنتسبي الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، وإفشال مخططات العدوان الذي يسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

وأكد أن الشعب اليمني عبر عن صموده بطريقته الخاصة وكلا من موقعه، ومنتسبو مستشفى الشرطة العام مثل صموده في تقديم الخدمات الطبية والاسعافية لمنتسبي الامن والمجاهدين والعناية بأسر الشهداء.

حضر الفعالية مدراء الإدارات وعدد من الأطباء وكادر التمريض والاداريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى