أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. فعاليتان لشرطة عاهم ومستبأ في ذكرى يوم الصمود الوطني واستشهاد الإمام علي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رمضان 1445هـ

نظّم منتسبو شرطة قسم عاهم الأمني بمحافظة حجة، أمسية ثقافية إحياءً لذكرى يوم الصمود الوطني.

وفي الأمسية بحضور مدير القسم المقدم حسن القاضي، ألقيت عددا من الكلمات عبرت في مجملها عن الصمود الوطني في مواجهة العدوان وما تحقق من إنجازات أمنية وعسكرية خلال تسعة أعوام من الصمود والانتصار في مواجهة العدوان الذي استهدف اليمن.

وأكدت الكلمات أن العام العاشر سيكون حافلا بالإنجازات على جميع الأصعدة والبذل والعطاء والتضحيات في سبيل الله ونصرة للمستضعفين في غزة.. مشيرة إلى أهمية مواصلة الصمود بوجه العدوان الأمريكي البريطاني وإفشال مخططاتهم الإجرامية ومواصلة دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

ولفتت الكلمات إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني بوجه العدوان وما حققه هذا الصمود من إنجاز على كل المستويات وإفشال لمخططات العدوان الذي أراد بعدوانه رمي اليمن في الحضن العبري.

وفي سياق متصل نظّم منتسبو شرطة مديرية مستبأ بمحافظة حجة أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام.

وفي الأمسية بحضور مدير عام المديرية علي كاشر ومدير أمن المديرية العقيد محمد شتيوي ألقيت عددا من الكلمات اشارت في مجملها على أهمية الاقتداء بسيرة الإمام علي عليه السلام في الواقع العملي ، معتبرة إحياء هذه المناسبة العظيمة محطة لاستلهام الدروس والعبر في ثبات المواقف والجهاد في سبيل الله ونصرة المستضعفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى