أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية خطابية لشرطة محافظة البيضاء باليوم الوطني للصمود

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1443 هـ

نظمت شرطة محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود .

وأشار وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد أحمد الشوتري في الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وناصر الريامي، إلى أهمية الاحتفاء بيوم الصمود للتأكيد على مواصلة الثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات .

وأشاد بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان، مباركاً الانتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وانجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وآخرها عملية إعصار اليمن الثانية في العمق السعودي.

فيما أكد مدير شرطة مدينة البيضاء المقدم منير السماوي، أهمية تعزيز الاصطفاف والنفير العام ومواصلة التحشيد وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وثمن تعاون أبناء المحافظة مع الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار وضبط العناصر الإجرامية والخلايا التابعة للعدوان .

من جانبه أشار رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة محمد الحبابي، إلى الجرائم الوحشية التي ارتكبها العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي طوال سبع سنوات وحصاره الجائر في محاولات لإخضاع الشعب اليمني بعد فشله في الجبهات.

وأكد أن تلك الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً

تخللت الفعالية التي حضرها قائد الأمن المركزي بمحافظة شبوة العقيد علي الرصاص وعدد من مدراء أمن المديريات والمكاتب التنفيذية والقيادات العسكرية والأمنية أناشيد وقصيدة شعرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى