أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ذمار تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرم أسر الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

نظّمت شرطة محافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية وتكريمية إحياء للذكرى السنوية لأسبوع الشهيد تحت شعار “الشهادة عطاء.. قابله الله بعطاء”.

وخلال الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق، أشار وكيل محافظة ذمار علي عاطف إلى أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد محطة لتذكر العظماء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والوطن، ووهبوا حياتهم لتعيش في أمن واستقرار، ولولا تلك التضحيات ما وصلنا إلى هذا المستوى من العزة والكرامة.. لافتا إلى أن ثقافة الشهادة في سبيل الله تحبط كل مؤامرات الأعداء ضد الوطن.

داعيا الجميع إلى الاقتداء بالشهداء والوفاء للقيم والمبادئ التي ضحوا من أجلها.. حاثاً الجميع على رعاية أسر وأبناء الشهداء، ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

وفي الفعالية بحضور مدير أمن المحافظة العميد أحمد عبد الله الشرفي، ونائبه العميد محمد الموشكي، أشار مدير التخطيط بشرطة المحافظة العقيد مجاهد العمدي، إلى عظمة التضحيات التي قدمها الشهداء الذين باعوا من الله أنفسهم وجاهدوا في سبيل الله دفاعاً عن هذه الأرض الطاهرة.

وأكد أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يأتي من باب التعظيم للشهداء والاعتراف بفضلهم وتجديد العهد بالسير على نهجهم واستكمال معركة التحرير لكل شبر في الوطن… لافتا إلى أهمية رعاية أسر الشهداء ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.

حضر الفعالية مسؤول الوحدة الاجتماعية عبد الغني المروني، وقادة الوحدات الأمنية، وتخللها قصيدتان شعريتان للشاعر عبد الغني العسكري، والشاعر حسين عاطف.

وفي ختام الفعالية كرّم الوكيل عاطف وعضو مجلس الشورى عبد الرزاق، ومدير الأمن الشرفي وقادة الوحدات الأمنية، وأسر 160 شهيداً من منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة.. حيث منحوا شهادات تقديرية ومبالغ مالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى