أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحملي يطّلع على احتياجات الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الآخرة 1445هـ

اطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، إبراهيم الحملي، ورئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن دافني ماريت، اليوم، على احتياجات الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء.

واستمع الحملي، ودافني ومعهما رئيس مصلحة الإصلاح والتأهيل، اللواء عبدالحميد المؤيد، من مدير الإصلاحية بمحافظة صنعاء العقيد علي محمد أبو كحلاء إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء واحتياجات الإصلاحية لتطوير وتحديث بنيتها التحتية، من إنشاء مركز صحي والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها.

وأكد أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية، اهتمام المجلس بنزلاء الإصلاحية، بالتنسيق مع وزارة الداخلية والمصلحة، وحرصه على تلمس احتياجات الإصلاحية.

ولفت إلى أهمية تجهيز دراسات لاحتياجات إصلاحية المحافظة .. لافتا إلى أن المجلس سيعمل على متابعة المنظمات التي يتعلق بعملها في هذا الجانب، لدعم الإصلاحية وتوفير احتياجاتها.

وأعرب الحملي، عن الأمل في دعم بعثة الصليب الأحمر للإصلاحية من خلال إنشاء وحدة صحية، وتوفير مستلزمات وأجهزة وأدوية لازمة.

من جانبه ثمن رئيس مصلحة الإصلاح والتأهيل، زيارة أمين عام مجلس الشؤون الإنسانية، ورئيس بعثة الصليب الأحمر وحرصهما على تلمس أوضاع الإصلاحية واحتياجاتها.

بدورها أكدت رئيس بعثة الصليب الأحمر، أن البعثة ستعمل على دراسة احتياجات الإصلاحية مع المجلس والجهات المعنية والعمل على توفير الاحتياجات.

رافقهما خلال الزيارة، ممثل وزارة الداخلية بالمجلس الأعلى، يحيي المؤيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى