أخبار الأنشطة و الفعاليات

العميد المؤيدي يرأس اجتماعا موسعا للقيادات الأمنية في محافظة صنعاء

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 شعبان 1443 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي اجتماعا موسعا ضم مدراء شرطة المديريات والمناطق الأمنية وقادة الوحدات الأمنية.

وناقش الاجتماع جملة من الملفات والقضايا الهامة المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

واستعرض الاجتماع الانتصار الأمني الكبير المتمثل في احباط مؤامرات العدو الذي حاول تفخيخ عدد من السيارات وادخالها العاصمة صنعاء.

وتطرق الاجتماع الذي حضره نائب مدير امن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري، ومساعدي مدير الامن العميد حسين العياني، والعقيد الركن عبد الله العمري ومدير فرع جهاز الامن والمخابرات بمحافظة صنعاء العميد منتظر الرشيدي، إلى الإجراءات المتخذة حيال رفع الجهوزية الكاملة واليقظة العالية والعمل بروح المسؤولية والاستعانة بالله في أداء العمل.

وأكد الاجتماع على ضرورة تفعيل الحس الأمني والتحريات بشكل كبير ومستمر ومراقبة ورصد الخلايا النائمة والتي لها ارتباط بالعدو.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير البحث الجنائي في المحافظة العقيد ياسر النقيب، وجه مدير عام شرطة محافظة صنعاء جميع مراكز الشرطة والمناطق الأمنية بالتعامل مع أي بلاغ أمني أو حادث بسرعة عالية وجدية واهتمام، وتعزيز التعاون بين الشرطة ومختلف الأجهزة الأمنية.

كما شدد على ضرورة اشراك المواطن وتعزيز تعاونه مع الأجهزة الأمنية للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة والحفاظ على السكينة العامة.

ووجه العميد المؤيدي جميع المناطق الأمنية ومراكز الشرطة بالتواجد بشكل مستمر ورفع الجهوزية الأمنية واليقظة تحسبا لأي طارئ وتقديم كافة الخدمات الأمنية وتأمين المواطنين والمجتمع.

حضر الاجتماع قيادات الامن المركزي والنجدة بالمحافظة وكافة القيادات الأمنية بشرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى