أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة مأرب يتفقد مستوى الأداء الأمني في مديرية مجزر ويكرم ضباط وأفراد نقطة مكافحة التهريب في المديرية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شعبان 1443 هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد علي معقل، إدارة الشرطة والنقاط الأمنية في مديرية مجزر، وكرّم ضباط وأفراد نقطة مكافحة التهريب في المديرية.

وخلال الزيارة، اطلع العميد معقل على سير العمل في مبنى أدارة شرطة المديرية والنقاط الأمنية فيها، قبل أن يتجه ومعه مدير شرطة المديرية العقيد هادي سيلمان، إلى نقطة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في المحافظة، وتكريم الضباط والأفراد المرابطين فيها، ومنحهم مكافآت رمزية تقديرا لجهودهم في مكافحة المخدرات وضبط كميات كبيرة من الحشيش المخدر.

وأكد العميد معقل أن التكريم جزءً بسيطا مما يستحقه المكرَّمون نظير اخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية أمام الله وأمام الوطن، لافتا الى أن قيادة وزارة الداخلية حريصة على تكريم الضباط والأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص في إطار مبدأ الثواب والعقاب.

مشيدا بالحس الأمني للمكرمين، واليقظة الأمنية العالية، وافشال تحركات مهربي الحشيش والمخدرات، وضبطهم وإحالتهم للعدالة.

من جانبهم عبر ضباط وأفراد النقطة الأمنية عن امتنانهم الكبير لهذه اللفتة، مؤكدين استشعارهم المسؤولية أمام الله أولا وأمام الشعب والوطن ثانيا، وأن ما قاموا به في ضبط كميات الحشيش يأتي من منطلق المسؤولية التي تقع على عاتق كل رجال الشرطة.

مجددين التأكيد على أنهم لن يألوا جهدا في حفظ الأمن ومكافحة التهريب ومنع الجريمة قبل وقوعها، وحماية الممتلكات العامة والخاصة بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

حضر التكريم، نائب مدير مكافحة المخدرات في محافظة مأرب الرائد عبدالله عبدالعزيز الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى