أخبار الأنشطة و الفعالياتإجراءات أمنية

تخرج الدفعة الأولى من وحدة الضبط المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1443 هـ‍

احتفت اليوم مدرسة تدريب الشرطة والإدارة العامة للمرور بتخرج الدفعة الأولى من وحدة الضبط المروري (دفعة الرسول الأعظم).
وفى حفل التخرج الذي حضره مفتش عام وزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد المؤيد، واللواء عبد الكريم المخلافي الوكيل المساعد لعمليات الشرطة، واللواء عبد الباري الطالبي الوكيل المساعد للموارد البشرية.. القى مدير عام المدرسة العميد عبد المجيد ساتر كلمة أوضح فيها ان دفعة الرسول الأعظم هي الدفعة الأولى من وحدة الضبط المروري.

مؤكدا أن الخريجين تلقوا المعارف والمهارات اللازمة التي تمكنهم من القيام بواجباتهم على أكمل وجه، ويمكنهم من حل الكثير من المشكلات المرورية وضبط المخالفين وبما يسهم في انسياب حركة السير وفرض تطبيق القوانين المرورية.

وحث العميد ساتر الخريجين على تطبيق ما تلقوه من مهارات اثناء القيام بمهامهم، وأن تكون أخلاقهم في مستوى الاسم العظيم الذي حملته دفعتهم.

من جانبه القى العميد دكتور بكيل البراشي مدير عام المرور كلمة أكد خلالها اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بتطوير العمل المروري وتسهيل كافة المعوقات.

كما أشاد الدكتور البراشي بدور قيادة ومدربي مدرسة تدريب أفراد الشرطة في تأهيل كوادر وحدة الضبط المروري رغم الفترة القصيرة التي شملت فترة التدريب… منوها بأن على الخريجين الحرص على التعامل مع الناس بالأخلاق الدينية العظيمة والإحسان إليهم .

وفي ختام الحفل قدم مدير عام المرور درع تكريم لمدير عام مدرسة تدريب أفراد الشرطة وشهادات تقدير وهدايا رمزيه للمدربين من مدرسة تدريب أفراد الشرطة والمرور، كما تم تكريم الأوائل من خريجي وحدة الضبط المروري بشهادات وهدايا رمزية.

تخلل حفل التخرج الذي حضره عدد من قيادات وزارة الداخلية، قصيدة شعرية القاها مدير عام المرور، و عرضا عسكريا لأفراد وآليات وحدة الضبط المروري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى