أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمن ومباحث العاصمة تقيم حفل تكريم للعقيد محمد وهاس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ذو الحجة 1444هـ

أقيم -اليوم- حفل تكريم للعقيد محمد وهاس مدير مباحث العاصمة السابق.

وفي حفل التكريم أشاد اللواء الركن معمر هراش مدير أمن العاصمة بالجهود العظيمة التي قدمها العقيد وهاس خلال فترة عمله مديرا لمباحث العاصمة، لافتاً الى أن ما يتمتع به العقيد وهاس من إخلاص وحس أمني، كان سبباً بعد توفيق الله في تحقيق الكثير من النجاحات الأمنية، وكشف العديد من الخلايا الاجرامية التي كانت تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار.

وأشار الى أن السجل الناصع من الإنجازات الذي سطّره مباحث العاصمة جاء نتيجة للعمل الجماعي بروح الإخاء والتعاون الذي تميزت به كواد مباحث العاصمة، بالإضافة إلى تَمكُّن العقيد محمد وهاس بما لديه من حنكة إدارية واخلاق قيادية نموذجية؛ من تعزيز هذه الحالة من التعاون والتنسيق بين مختلف مكاتب واقسام البحث الجنائي في العاصمة، وكذلك التنسيق المستمر مع قيادة وادارات واقسام شرطة العاصمة.

وخلال حفل التكريم الذي حضره نائب مدير أمن العاصمة العميد طه شايم .. أكد اللواء هراش أن العقيد محمد وهاس من خيرة ضباط وزارة الداخلية، مشيراً إلى أن قرار تعيينه مديراً للبحث الجنائي في محافظة ذمار دليلٌ على ثقة القيادة به، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

من جانبه عبر العقيد محمد وهاس عن شكره للقيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية وقيادة البحث الجنائي وشرطة العاصمة، على مساندتهم الدائمة له خلال فترة عمله مديراً لمباحث العاصمة.. مشيراً إلى أن النجاحات الأمنية التي حققها مباحث العاصمة إنما كانت بتوفيق من الله وبدعم القيادة، وجهود كل ضباط وأفراد مباحث العاصمة.

وأكد مواصلته بذل أقصى الجهود في القيام بمهامه، ومكافحة الجريمة مستعينا بالله ومسترشدا ومنفذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي -يحفظه الله- وقيادة وزارة الداخلية وقيادة الإدارة العامة للبحث الجنائي.

كما تخلل الحفل كلمة لمدراء ورؤساء أقسام البحث الجنائي في العاصمة، عبروا فيها عن شكرهم للعقيد محمد وهاس لجهوده العظيمة في تطوير العمل الأمني، وما لمسوه منه من أخلاق ايمانية وروح جهادية وإخلاص في القيام بواجباته.

وفي ختام الحفل الذي حضره مساعدو مدير أمن العاصمة وقادة الوحدات الأمنية في العاصمة، ومدراء الإدارات ومدراء المناطق الأمنية، ومدير مباحث محافظة صنعاء، ورؤساء أقسام البحث الجنائي وعدد كبير من ضباط وأفراد امن ومباحث العاصمة… قدم أمن العاصمة للعقيد محمد وهاس درع الشكر والتقدير ، كما قدم مدراء فروع البحث في العاصمة درع تكريم للعقيد وهاس ، ودرع ثالث قدمه ضباط وأفراد إدارة البحث الجنائي في العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى