أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يكرم الناشط نجم الدين عشبه لدوره في نشر الوعي المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 صفر 1445 هـ

كرم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، الناشط نجم الدين محمد حسين عشبه، تقديرا لدوره الفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي في نشر التوعية المرورية.

وخلال التكريم الذي تم في مقر الإدارة العامة للمرور ، قدم العميد الدكتور بكيل البراشي، شهادة تقدير للناشط نجم الدين عشبه نظير مساهمته في رفع مستوى الوعي المروري في أوساط المجتمع.

وأشار مدير عام المرور إلى أن التكريم يأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية، بتكريم أصدقاء المرور الذين يساهمون ويبادرون من أنفسهم استشعاراً للمسؤولية الدينية والوطنية في سبيل الحد من المخالفات والحوادث المرورية وما تخلفه من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات وتكلف الاقتصاد الوطني الكثير.

وأعرب عن امتنانه الشديد للناشط عشبه، وكل المتفاعلين من وسائل الإعلام والصحفيين والناشطين.. مؤكداً أن شرطة المرور تقدّر وتثمن الجهود الفعّالة والمستمرة التي يبذلها الناشطون في خدمة المجتمع.

وعبر مدير عام المرور عن تطلعه إلى رؤية المزيد من النشطاء والمبدعين الذين يساهمون في جعل الطرق أكثر أمناً لمستخدميها.. حاثا الجميع على الانخراط في مبادرات تعزز سلامة الطرق والمجتمع بشكل عام.

من جهته، عبّر الناشط نجم الدين عشبه عن شكره وامتنانه لشرطة المرور على هذا التكريم.. مؤكداً أنه سيواصل جهوده ونشاطه في مجال التوعية المرورية لخدمة المجتمع.

حضر التكريم مدير إدارة الموارد البشرية بشرطة المرور العقيد الركن محمد القانص، ومدير مكتب مدير عام المرور العقيد عبدالله زيد، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد الركن سليم ناشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى