أخبار الأنشطة و الفعاليات

السجن الإحتياطي بصعدة يختتم الأنشطة الصيفية بمشاركة 170 نزيلا

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذو الحجة 1444هـ

اختتم السجن الإحتياطي بمحافظة صعدة، اليوم، أنشطة الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد الصيفي للعام الهجري 1444هـ ، تحت شعار “علم وجهاد” بمشاركة 170 طالب من نزلاء الإصلاحية .

وفي حفل الاختتام، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد منصور الشرعبي ،ونائب قائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد أحمد علوان ، والقائم بأعمال مدير إدارة السجن الاحتياطي الرائد أحمد الخراشي .. ألقيت عدد من الكلمات أكدت أهمية الدورات الصيفية للنزلاء وتأهيلهم للحصول على العلم والمعرفة وتلمس النور والهداية والتمسك بالأخلاق العالية ، وأن يجعلوا من السجن الإحتياطي صرحا لتغيير واقعهم مع الله والعودة إلى الله بالتوبة الصادقة عما مضى .

وأشارت إلى أن ما اكتسبه النزلاء من العلم والمعرفة والمهارات كفيل بتغيير النفوس ، وبأن يكونوا عناصر فعالة في المجتمع مستقبلا.

وخلال الفعالية ألقيت كلمة للنزلاء ثمنت جهود المعلّمين القائمين على المركز الصيفي، وما بذلوه في تشجيع وتنمية قدرات النزلاء، والذي من خلال هذا الصرح العلمي عرفوا المنهج الصحيح والثقافة القرآنية في ظل أعلام الهدى.

واختتمت الفعالية بتكريم النزلاء المشاركين بشهادات تقديرية لالتزامهم وتفاعلهم في مختلف الأنشطة والدروس .

حضر الفعالية نائب مدير القوى البشرية العقيد منصور العامري ومدير العلاقات العامة للمرور العقيد علي عيسى ، وعدد من مدراء ونواب الإدارات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى