أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تحيي ذكرى الشهيد القائد

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رجب 1443 هـ

أحيت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية ألقى العميد فاتك الشمسي نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات التي تحدث فيها حول أهمية الاقتداء والوفاء لدم الشهيد القائد بإحياء مشروعة الذي رسخ في النفوس كل معاني العزة والكرامة والإباء والصمود والثبات في مواجهة قوى الطاغوت،

مستحضراً محطات من سيرة وحياة الشهيد القائد وتضحياته التي قدمها في مقارعة الطغاة والمستكبرين، ولفت الى أن ما تمر به الأمة اليوم من مصائب ومحن تؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في إدراكه للأخطار التي تستهدف الأمة.

من جهته أكد النقيب جمال العكبري على أهمية إحياء هذه المناسبة والتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق الكريمة التي ضحى من أجلها الشهيد القائد رضوان الله عليه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.. مشيرا الى أهمية المشروع القرآني الذي سعى من خلاله الشهيد القائد لإعادة الأمة الى القرآن الكريم، والحفاظ على عزتها وكرامتها التي حاول الطغاة والمستكبرين سلبها وتجريدها من هويتها الإيمانية.

تخلل الفعالية التي حضرها منتسبي الإدارة العامة ونزلائها، عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والانشادية تجلت آلياتها في وصف شجاعة الشهيد القائد في مواجهة قوى الاستكبار العالمي والتي عبرت عن عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى